free stats
منوعات

تحميل كتاب الثورة التائهة صراع الخوذة واللحية والميدان pdf

تحميل كتاب الثورة التائهة صراع الخوذة واللحية والميدان pdf، لقد قام الكثير من الكتاب بتدوين العديد من الاحداث التي جرت اثناء ثورة يناير، حيث ان من ضمنها احداث تاريخية، وان كتاب الثورة التائهة هو من ابرز واشهر الكتب الي تصدرت على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الفترة السابقة، وان المئات من محبي القراءة يبجثون عن طريقة تحمل الكتاب، حيث اننا سوف نقوم بعر كافة المعلومات التي تتعلق به من خلال السطور التي يقدمها لكم موقع الفهرس.

تحميل كتاب الثورة التائهة صراع الخوذة واللحية والميدان pdf

ان هذا الكتاب يتضمن العديد من الروايات والاحداث التي مر بها المؤلف والي جانب بعض الاحاديث التي سمعها، حيث تحدث في هاذ الكتاب عن ثورة يناير لعام 2011م، حيث قام باطلاق اسم ثورة تائهة عليها ولانها حديثة وقد انتهت باستلام جماعة تقليدية ومام السلطة، في حين ان الكتاب حصل على شهرة كبيرة جدا وواسعة النطاق في مختلف انحاء جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

رابط تحميل كـتاب الثـورة التائهة صـراع الخوذة واللحية والميدان pdf

يتكلم كتاب الثورة التائهة عن مجريات الثورة التي حصلت في يناير، والتي هدمت كافة القيم والمبادئ القديمة في جمهورية مصر العربية، ورغم هذا لم تستطيع ان تفر قيمها، ولم تفرض نظامها، في حين ان الكاتب يدون نظرته في الثورة واحداثها وما حققته وما لم تقم بتحقيقه، حيث انها عرفت بثورة لاشباب لان الكثير من الشباب المكافحين قد خرجو بها وقد طالبو بالعيش بحرية.

تحميل كتاب رحلتي من النقاش الي البلوك pdf

من هو مؤلف كـتاب الثـورة التائهة

يعتبر مؤلف هذا الكتاب هو عبد العظيم حماد وهو صحفي مصري الاصل والجنسية، نال على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة القاهرة، كما انه شغل في العديد من المناصب الصحفية المرموقة، وقدم الكثير من الانجازات والنجاحات خلال مسيرته المهنية، كما انها عمل محرر ومعلق سياسي وعمل رئيس لجريدة الاهرام.

وضحنا لكم في هذا التقرير جميع التفاصيل والمعلومات التي تتعلق في تحميل كتاب الثورة التائهة صراع الخوذة واللحية والميدان pdf، واتمنى ان ينال الموضوع على اعجابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى