free stats
منوعات

من هو جون بول فيسكو

من هو جون بول فيسكو، ان هذا السؤال هو من ابرز واكثر الاسئلة التي انتشرت في الساعات القليلة على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، حيث ان رئيس جمهورية الجزائر العربية قام باعطاء جون بون الجنسية الجزائرية، وهذا ما جعل الكثير من الاشخاص يقومو بالبحث عن كافة المعلومات الشخصية التي تتعلق في جون بول، ولهذا السبب فاننا في طاقم العمل لدي موقع الفهرس سوف نسلط لكم الضوء على جميع التفاصيل والنقاط المهمة التي تدور حول هذا السؤال من خلال السطور الاتية.

من هو جون بول فيسكو

ان جـون بول فيـسكو هو شخصية مشهورة ومعروفة في جميع انحاء العالم وهذا بعد ان قام رئيس الجزائر بمنحة الجنسية الجزائرية، حيث انها يبلغ من العمر ستون عام وهو نائب مدينة هران وابرشيه في جمهورية الجزائر العربية، وقد كان يعمل في محامي في فرنسا قبل عمله في المجال السياسي، في حين انه درس في باريس وحصل على العديد من الشهادات، وحقق الكثير من النجاحات.

بيان منح جـون بـول فيسكو الجنسية الجزائرية

لقد قام الرئيس عبد المجيد تبـون بالاعلان عن قرار منح الجنسية الجزائرية لجون بول وانه قدم مرسوم رئاسي ينص على، يتجنس بالجنسية الجزائرية على حسب شروط المادة العاشرة من الامر رقم سبعون الذي تم كتابته في الخامس عشر من شهر ديسمبر عام 1970م والذي يتضمن قانون الجنسية الجزائرية الشخص الذي اسمه فيسكو جون بول والذي ولد في العاشر من مارس في فرنسا وانه ابن مارين فيسكو المقيم في بوهران.

كم عمر جـون بول فيسكو

ولد جون بول في تاريخ العاشر من شهر مارس في عام 1962م، وهو من مواليد مدينة بليون في فرنسا، وان اسم والده مارين فيسكو ويبلغ من العمر واحد وستون عام، ومن الجدير بالذكر ان اسمه ضجت به جميع مواقع السوشيال ميديا في الاونة الاخيرة بعد ان منح الجنسية الجزائرية.

ها نحن ننتهي من هذه السطور التي كانت تتناول العديد من المعلومات التي تتعلق في من هو جـون بول فيسكو، كما وضحنا لكم المرسوم الرئاسي الذي اصدره الرئيس عبد المجيد تبون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى