free stats
منوعات

بينها دولتان عربيتان..الجيولوجي الهولندي يتوقع حدوث زلزال جديد في 8 دول

بينها دولتان عربيتان..الجيولوجي الهولندي يتوقع حدوث زلزال جديد في 8 دول، لقد حدثت الكثير من الزلازل في العالم خلال الفترة القليلة الماضية، حيث انها احدثت الكثير من الدمار في عدة دول وعلي اثرها مات الاف الاشخاص وقد اعلنت مدن كاملة انها لا تصلح للحياة، في حين ان هناك اخبار انتشرت على مواقع السوشيال ميديا والمواقع الالكترونية خلال الساعات الاخيرة والتي تثير الجدل حول توقع حدوث زلزال كبير، في حين اننا في طاقم العمل لدي موقع الفهرس سوف نسلط لكم الضوء على المعلومات التي تتعلق في هذا الموضوع.

بينها دولتان عربيتان..الجيولوجي الهولندي يتوقع حدوث زلزال جديد في 8 دول

قام العالم الهولندي بنشر تغريدة على حسابه الشخصي على منصة تويتر ان هناك عدة تغيرات سوف تحصل في الارض في الفترة الاتية، كما انه توقع ان تحصل بعض الزلازل في عدد من الدول، في حين ان هذا الموضوع اثار قصة جدل وحديث كبير في العالم، كما انه قال انه يوجد عدة دول عربية سوف يحصل بها زلازل مشابه لزلازل تركيا.

توقع حدوث زلزال في عدة دول عربية

في ساعات يوم السبت السابق نشر الجيولوجي الهولندي اخبار مثيرة للجدل، حيث انه قال ان هناك زلازل سوف تضرب بعض الدول العربية، وان هناك تغيرات في القشرة الارضية قد خدثت بسبب العوامل الطبيبعة التي حدثت في السابق والتي من ضمنها زلزال تركيا وجمهورية سوريا العربية، وقد قال هذا العالم ان من الدول العربية التي سوف تحدث بها زلزال هي ليبيا.

حقيقة حدوث زلزال في ليبيا

اشتعلت محركات البحث ومتصفحات جوجل في الا الاونة الاخيرة عملية بحث كبيرة حول الاخبار التي نشرها العالم الهولندي حول حدوث زلزلال مدمرة في العالم العربي وخصوصا في دولة ليبيا، وقال ان الزلزال سوف يكون مثل الذي حدث لجمهورية سوريا ودولة تركيا والذي مات به عدد كبير واحدث دمار في مناطق كثيرة.

في هذا المقال قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في بينها دولتان عربيتان..الجيولوجي الهولندي يتوقع حدوث زلزال جديد في 8 دول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى