free stats
منوعات

من هو المدرب داركو نيستروفيتش ويكيبيديا

من هو المدرب داركو نيستروفيتش ويكيبيديا، ان العالم يضم العديد من الشخصيات المشهورة والمعروفة وخصوصا في عالم كرة القدم، ومن ابرز هذه الشخصيات هو المدرب داركو نيستوفيتش وانه مدرب صربي تصدر اسمه على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية خلال الساعات القليلة السابقة، وان الكثير من الاشخاص قامو بالبحث عن كافة التفاصيل الخاصة في هذا المدرب، في حين اننا في طاقم البحث وفريق العمل في موقع الفهرس سوف نستعرض عليكم في هذه السطور جميع المعلومات الخاصة في هذا المساق.

من هو المدرب داركو نيستروفيتش ويكيبيديا

ان دراكو نيستروفيتش من ابرز واهم المدربين في العالم، حيث انه مدرب كرة قدم يحمل الجنسية الصربية وقد نشا وترعرع في بيوغوسلافيا، وكانت بدايته مع نادي بارتيزان الذي يتواجد في بلغراد، ومن ثم قام بالانتال الي نادي دبيبي وانه انضم الي صفوف العديد من الاندية واستطاع ان يحقق العديد من النجاحات والانجازات العظيمة، وان من اهم الاندية التي انضم لها هو نادي اوكيه بيوغراد.

كم عمر المدرب داركو نيستروفيتش

لقد ولد هذا المدرب المشهور في الحادي عشر من هر مايو في عام 1967م وانه يبلغ من العمر خمسة وخمسون عام، حيث انه كان يلعب في مركز وسط الملعب، لعب مع الكثير من الاندية وبعد ان اعتزل حصل على رخصة من اتحاد كرة القدم حتي يبدا بالعمل كمدرب، وان بدايته التدريبية كانت في عام 2000م، وعمل مساعد مدرب وقد ساهم في الحصول على العديد من الالقاب.

داركو نيستروفيتش السيرة الذاتية

لقد بدا دراكو مسيرته الكروية مع نادي في الدرجة الممتازة وه رادنيتشكي بيروت، ومن ثم قام بالانتقال الي بلغراد وتوقيع عقد لمدة سنة مع نادي او اف كيه بيوغراد، وانه يحمل الجنسية الفرنسية واستطاع ان يبني قاعدة جماهيرية كبيرة من كافة انحاء العالم، واسمه تصدر على مواقع السوشيال ميديا بشكل كثير بعد الانجاز الكبيرة الذي قدمه.

شرحنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات التي تدور حول من هو المدرب داركو نيستروفيتش ويكيبيديا، واننا نشكركم على هذه الزيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى