free stats
منوعات

من هو لاعب الاهلي السابق س ح

من هو لاعب الاهلي السابق س ح، هناك الاف الجماهير من مختلف انحاء العالم العربي وجمهورية مصر العربية الذين يبحثون عن لاعب نادي الاهلي السابق الذي القت قوات الامن القبض عليه، حيث ان اسمه تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة، كما انه من ابرز لاعبي كرة القدم الذين نالو شهرة كبيرة، واننا في فريق العمل وطاقم البحث لدي موقع الفهرس سوف نسلط لكم الضوء على جميع المعلومات التي تتعلق في هذا الموضوع وعبر السطور الاتية.

من هو لاعب الاهلي السابق س ح

لقد القت مباحث الاداب في جمهورية مصر الفبض على احد ابرز واشهر لاعبي نادي الاخلي السابق، وكانت بحوزته العاب جنسية محظورة داخل البلاد، في حين ان الادارة العامة للشرطة قامت برصده وهو يقوم بتداول وبيع اطراف جنسية صناعية يقوم بتهريبها من الخاج وترويجها داخل مصر، وهذا في اطار تحقيق ربح مالي، كما ان المباحث قد اضافت انه لاعب سابق لدي نادي الاهلي.

قد يهمك: من هي صباح بنشويخ ويكيبيديا بطلة مسلسل طريق الورد

لاعب الاهلي السابق يبيع اطراف جنسية

ضجت مواقع السوشيال ميديا في الاونة الاخيرة بخبر صادم شكل صدمة كبيرة في جمهورية مصر والوطن العربي، حيث ان الخبر يفيد ان لاعب سابق في نادي الاهلي المصري وهو س، ح، يقوم ببيع اغراض ممنوعة في الجمهورية، حيث انه يقوم باستيراد هذه الاطراف الجنسية من الخارج ويقوم بتهريبها، وقد تم كشفه من قبل مباحث الاداب وبعد ان تم القاء القبض عليه اعترف بالجرم الذي يقوم به من اجل تحقيق الربح.

تفاصيل القبض على لاعب الاهلي السابق

اوضحت التحريات حول قضية القبض على احد لاعبي نادي الاهلي السابق س، ح، انه يقوم ببيع اطراف صناعية جنسية ممنوعة في البلاد، ويقوم بتهريبها من الجمارك والاتجار بها، ويقوم ببيعها للاشخاص الذين يرغبون بها، في حين ان الشرطة قد بينت انه من اشهر لاعبي كرة القدم في النادي.

لقد تعرفنا في هذا الموضوع على جميع المعلومات التي تتعلق في من هو لاعب الاهلي السابق س ح، كما وضحنا لكم القضية التي تتعلق به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى