free stats
منوعات

من هى الفنانة سلوى محمود ويكيبيديا

من هى الفنانة سلوى محمود ويكيبيديا، ان سلوى من ابرز الشخصيات المشهورة والمعروفة في العالم العربي وخصوصا في جمهورية مصر العربية، حيث انها قامت بالمشاركة في الكثير من الاعمال الفنية والدرامية خلال فترة الاربعينات من القرن السابق، في حين ان اسمها تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية بعد ان اعلن نقيب المهن والفن اشرف زكي عن خبر وفاتها، واننا في طاقم العمل وفريق البحث في موقع الفهرس سوف نستعرض لكم كافة المعلومات التي تتعلق في هذا الموضوع ومن خلال السطور القادمة.

من هو الفنانة سلوى محمود ويكيبيديا

سلوى محمود ممثلة وفنانة مشهورة، حيث انها تحمل الجنسية المصرية واسمها زينب محمود شحاته، وقد ولدت في مدينة القاهرة وبتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو في عام 1929م، حصلت على شهادة الدبلوم في التجارة وم ثم توجهت الي العمل في التمثيل في المسرح المصري، وقدمت العديد من الادوار المتنوعة وحصلت على شعبية كبيرة من كافة انحاء الوطن العربي.

كم عمر الفنانة سلوى محمود

تعد الممثلة المصرية سلوى محمود من الوجه البازة في السينما المصرية، حيث انها ولت في عام 1929م وانها تبلغ من العمر ثلاثة وتسعون عام، وان والدها كان يعمل طبيب وقامت بدراسة الفن في المعهد وايضا حصلت على دبلوم في التجاربة في جامعة القاهرة، عرفت بالادوار المتنوعة التي قدمتها في المسرح وهذا ما جعل لها قاعد جمايرية كبيرة، في حين انه انتشر خبر وفاتها في ساعات صباح اليوم.

سبب وفاة الفنانة سلوى محمود

اعلن اشرف زكي نقيب المهن والفن في مصر عن خبر وفاة الممثلة والفنانة سلوى محمود، وانها توفت يوم الاثنين  في السادس من شهر فبراير لعام 2023م، وقد اوضح انها كانت تعاني من مض لفترة طويلة وعلى اثره قد توفت وبعد معاناة، وان خبر وفاتها شكل غيمة من الحزن الشديد في الوسط الفني المصري والعربي.

تعرفنا في هذا المساق على جميع النقاط المهمة التي تتعلق في من هو الفنانة سلوى محمود ويكيبيديا، كما اننا وضحنا سبب وفاة هذه الفنانة القديرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى